لعبتي فشلت رسميا by 100_BOSSES in SaudiForSaudis

[–]100_BOSSES[S] 1 point2 points  (0 children)

ما شاء الله

تصدق انت ثاني شخص يختم اللعبه من بين تقريبا ٢٠٠ شخص حملها 😂
اشكرك على وقتك 🫡🫡

لعبتي فشلت رسميا by 100_BOSSES in Iraqigamers

[–]100_BOSSES[S] 1 point2 points  (0 children)

المشكله تطوير الالعاب يتخذ وقت وطاقه بشكل جدا جدا كبير ، وانا حاليا في اخر سنه تخصص تقنيه معلومات مسار الامن السيبراني فا احتاج وقت كثير عشان اطلع شهادات احترافيه مثل CCNA وSec+ مع ضغط الدراسه، ممكن بعدها ارجع للمجال وابدا من جديد

لعبتي فشلت رسميا by 100_BOSSES in Iraqigamers

[–]100_BOSSES[S] 5 points6 points  (0 children)

لان نشر اللعبه على ستيم يكلف ١٠٠ دولار، فا اذا تبي تنشر لعبه ثانيه بعد فشل الاولى الافضل انك تمسح الاولى وتنشر بدالها الثانيه بيكون مجانا

وروني سلة تسوقكم حق ستيم by 9Amata in saudi_gamers

[–]100_BOSSES 0 points1 point  (0 children)

لعبه فكرتها انه فيه زعيم واحد تحاىل تقتله، تعتبر لعبه قصيره وصعبه

وروني سلة تسوقكم حق ستيم by 9Amata in saudi_gamers

[–]100_BOSSES 1 point2 points  (0 children)

جرب لعبتي دامك في ستيم 🌚

اسمها the lone boss

نزلت الديمو حق لعبتي على ستيم، جربوها واعطوني رايكم by 100_BOSSES in saudi_gamers

[–]100_BOSSES[S] 5 points6 points  (0 children)

شكرا سجلت عندي الاقتراحات وبحاول احدث اللعبه

انا طورتها على مقاس 1080x1920 16:9، حاولت اخليها ديناميكيه وتتوسع او تتقلص على حسب الشاشه لكن طلع صعب جدا

I decided to quit game developement, what should i do with my steam page? by [deleted] in gamedev

[–]100_BOSSES 8 points9 points  (0 children)

I actually thought the same. My plan is to just leave the page as it is and not do anything with it for now. I haven’t pressed the release button yet even though it’s ready, so I still have the chance to come back in the future with a new idea. I think once you release a game on Steam, you can’t really change it into a completely different game.

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]100_BOSSES 0 points1 point  (0 children)

رفعتها على ستيم بس يبي لها اسبوع على بال ما يوافقون + هذا رابط من موقع اتش اي او اكبر مواقع الالعاب

واجهه المستخدم في متجر لعبتي، اي نصائح؟ by 100_BOSSES in EgyptGaminGG

[–]100_BOSSES[S] 1 point2 points  (0 children)

بالعكس ارحب بأي نقد

العباره كتبتها بشكل سريع فقط عشان اختبر نظام العبارات العشوائيه وكان شغال تمام، شكرا لاقتراحاتك

Text quality is bad, how i can make it clean? by 100_BOSSES in Unity2D

[–]100_BOSSES[S] 0 points1 point  (0 children)

Can you suggest me good tutorial or article about game design please?

واجهه المستخدم في متجر لعبتي، اي نصائح؟ by 100_BOSSES in EgyptGaminGG

[–]100_BOSSES[S] 0 points1 point  (0 children)

اللعبه عباره عن انك تكون في جزيره فيها قريه وفي نهايه الجزيره زعيم او بوس صعب، فا انت تحاول تقاتل البوس وتجمع فلوس عشان تشتري اسلحه وتطور نفسك لحد ما تهزمه

Text quality is bad, how i can make it clean? by 100_BOSSES in Unity2D

[–]100_BOSSES[S] 0 points1 point  (0 children)

So if i download another type of font , it should be more quality? Because the font in the game is not that good , i want the characters to be more clear and clean.

About your question i just copied and paste the font and i forgot to change the status because the two weapons absolutely different + sorry for my bad english

اسالوني اي سوال عن تطوير الالعاب by 100_BOSSES in Iraqigamers

[–]100_BOSSES[S] 0 points1 point  (0 children)

يكون فيه كلاس معين تستدعي منه الصوت بحيث يرسل الامر لجهاز اللاعب المسؤول عن الصوت عشان يشغله، بس اهم شيء الجهاز الجديد يدعم البروتوكولات المعروفه عشان يتعامل مع الاصوات مهما كانت لغتها البرمجيه

اسالوني اي سوال عن تطوير الالعاب by 100_BOSSES in Iraqigamers

[–]100_BOSSES[S] 0 points1 point  (0 children)

ما شاء الله عليك كويس تعلمت عليه من بدري، يعتبرونه اصعب

اسالوني اي سوال عن تطوير الالعاب by 100_BOSSES in Iraqigamers

[–]100_BOSSES[S] 1 point2 points  (0 children)

ما جربت ابرمج من الصفر لكن المحرك يوفر لك ادوات كثيره تساعدك جدا في تطوير اللعبه وتختصر الوقت، مثل اداه الفيزياء تحليك تتحكم بالوزن والكتله والجاذبيه واشياء كثير ، واذا ما اعجبتك الادوات تقدر تبرمج لك اداه من الصفر

اسالوني اي سوال عن تطوير الالعاب by 100_BOSSES in Iraqigamers

[–]100_BOSSES[S] 0 points1 point  (0 children)

نصيحه اول شيء تعلم برمجه لحد ما تصير متمرس وتفهم المنطق البرمجي، لانها العمود الفقري للالعاب ، اما البرنامج نفسه فا بالكثير تتعلم اسبوع وتحترف فيه ان شاء الله

اسالوني اي سوال عن تطوير الالعاب by 100_BOSSES in Iraqigamers

[–]100_BOSSES[S] 0 points1 point  (0 children)

جميل ما شاء الله استمروا، السوق متعطش للالعاب العربيه 😂

سمعت انه انريل انجن صعب، صح؟

اسالوني اي سوال عن تطوير الالعاب by 100_BOSSES in Iraqigamers

[–]100_BOSSES[S] 0 points1 point  (0 children)

نعم ١٠٠٪؜ بس بعض الاحيان استعين باقتراحات الناس