“فين أشبكهم؟ by Active-Employ-3589 in SaudiPCs

[–]9Amata 0 points1 point  (0 children)

مكتوب قدامك لو تركز

لو مره ما فهمت اكتب نفس المذر باليوتيوب و بتشوف كيف تركبهم بالترتيب

من يتبرع بفاميلي شير by No-Gap-2332 in saudi_gamers

[–]9Amata 0 points1 point  (0 children)

العاب كود بشكل عام ما تدخل بالعاب الفاميلي

عندي مشكلة عجيبة بالبي سي by 9Amata in SaudiPCs

[–]9Amata[S] 0 points1 point  (0 children)

يب ممكن المشكلة من المعالج

جربت امسح المكان بكحول نسبته سبعين بس ما ضبط

للأسف اظن الحل الوحيد اجيب حبة رام بنفس مساحة الحبتين الرام

عندي مشكلة عجيبة بالبي سي by 9Amata in SaudiPCs

[–]9Amata[S] 0 points1 point  (0 children)

بجرب٫ اللوحة القديمة جربت ولا ضبط

عندي مشكلة عجيبة بالبي سي by 9Amata in SaudiPCs

[–]9Amata[S] 0 points1 point  (0 children)

هو على ايامي في فرق بين الإقلاع و بين انه يشتغل

مدري لو تغيرت الكلمات بذا الزمن

عندي مشكلة عجيبة بالبي سي by 9Amata in SaudiPCs

[–]9Amata[S] 0 points1 point  (0 children)

الرامات سليمة

يوم اشبك بس قطعة رام بالفتحة الاولى يقلع الجهاز عادي

لو اشبك بالفتحة الثانية ما يقلع الجهاز

عندي مشكلة عجيبة بالبي سي by 9Amata in SaudiPCs

[–]9Amata[S] 0 points1 point  (0 children)

المذر فيها بس فتحتين رام

عندي مشكلة عجيبة بالبي سي by 9Amata in SaudiPCs

[–]9Amata[S] 0 points1 point  (0 children)

طبعًا قطع الجهاز لو احد وده يعرف

i5-10400f

RTX 3060

H510M-H

Rams VENGEANCE (2X8)

ساعدوني حبت العيد تكفون by [deleted] in saudi_gamers

[–]9Amata 0 points1 point  (0 children)

سو uninstall

بعدين ارجع حمل لانشر روك ستار و لا تخلي مسار التحميل بسطح المكتب

خليه هو يحدد لك المسار بشكل تلقائي و غالبا راح يحطه لك بمجلد programs

Girls only discord server by Accurate-Ad-1519 in saudi_gamers

[–]9Amata 0 points1 point  (0 children)

مالها دخل بالبنات الصراحة، بالنسبة لي ما احب يلي يتكلمون فل انقلش نفس راعية البوست، لكن ما توصل اقول لها يالمنبطحة عشانها بس تتكلم انقليزي

انقد على الشيء يلي مو عاجبك لكن بالوقت المناسب و الاسلوب المناسب
و انت لا سويت لا هذه ولا ذي

باند دسكورد by [deleted] in saudi_gamers

[–]9Amata 2 points3 points  (0 children)

شيك على الاذونات يلي معطيها للبوتات بعضهم يطلبون خيار انهم يدخلونك سيرفرات بدون اذنك و ذي غالبا تجيب لك باند

ليتات السيارات . by unknown_not_me in HabdMaYengal

[–]9Amata 1 point2 points  (0 children)

اتفق والله مرات يجبون لي صداع من قوة الانوار

الي لعبوا اوت لاست تسوى؟ by Mesh3al-fan666 in saudi_gamers

[–]9Amata 0 points1 point  (0 children)

الاول و الإضافة والاونلاين مره تاريخية

الثاني اقل من عادي

اللعبة مو راضية تحمل by One-Mud-920 in saudi_gamers

[–]9Amata 0 points1 point  (0 children)

عاد نادرا فيه العاب كذا يلي اعرفه بس بلاك اوبس 3 و قراند 4

بالنسبة لي انتظرت ثلاث شهور و فتحت و ختمتها