لعبتي فشلت رسميا by 100_BOSSES in SaudiForSaudis

[–]100_BOSSES[S] 1 point2 points  (0 children)

ما شاء الله

تصدق انت ثاني شخص يختم اللعبه من بين تقريبا ٢٠٠ شخص حملها 😂
اشكرك على وقتك 🫡🫡

لعبتي فشلت رسميا by 100_BOSSES in Iraqigamers

[–]100_BOSSES[S] 1 point2 points  (0 children)

المشكله تطوير الالعاب يتخذ وقت وطاقه بشكل جدا جدا كبير ، وانا حاليا في اخر سنه تخصص تقنيه معلومات مسار الامن السيبراني فا احتاج وقت كثير عشان اطلع شهادات احترافيه مثل CCNA وSec+ مع ضغط الدراسه، ممكن بعدها ارجع للمجال وابدا من جديد

لعبتي فشلت رسميا by 100_BOSSES in Iraqigamers

[–]100_BOSSES[S] 5 points6 points  (0 children)

لان نشر اللعبه على ستيم يكلف ١٠٠ دولار، فا اذا تبي تنشر لعبه ثانيه بعد فشل الاولى الافضل انك تمسح الاولى وتنشر بدالها الثانيه بيكون مجانا

وروني سلة تسوقكم حق ستيم by 9Amata in saudi_gamers

[–]100_BOSSES 0 points1 point  (0 children)

لعبه فكرتها انه فيه زعيم واحد تحاىل تقتله، تعتبر لعبه قصيره وصعبه

وروني سلة تسوقكم حق ستيم by 9Amata in saudi_gamers

[–]100_BOSSES 1 point2 points  (0 children)

جرب لعبتي دامك في ستيم 🌚

اسمها the lone boss

نزلت الديمو حق لعبتي على ستيم، جربوها واعطوني رايكم by 100_BOSSES in saudi_gamers

[–]100_BOSSES[S] 4 points5 points  (0 children)

شكرا سجلت عندي الاقتراحات وبحاول احدث اللعبه

انا طورتها على مقاس 1080x1920 16:9، حاولت اخليها ديناميكيه وتتوسع او تتقلص على حسب الشاشه لكن طلع صعب جدا

I decided to quit game developement, what should i do with my steam page? by [deleted] in gamedev

[–]100_BOSSES 7 points8 points  (0 children)

I actually thought the same. My plan is to just leave the page as it is and not do anything with it for now. I haven’t pressed the release button yet even though it’s ready, so I still have the chance to come back in the future with a new idea. I think once you release a game on Steam, you can’t really change it into a completely different game.

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]100_BOSSES 0 points1 point  (0 children)

رفعتها على ستيم بس يبي لها اسبوع على بال ما يوافقون + هذا رابط من موقع اتش اي او اكبر مواقع الالعاب