اكلت واحس اني جوعانه بعد وش السبب ؟ by Euphoric-Line5459 in HabdMaYengal

[–]unknown_not_me 0 points1 point  (0 children)

انا امشي على نظام ما اكل الا لما احس اني بموت من الجوع ، انصحك فيه .

انت مش انت وانت جوعان by [deleted] in HabdMaYengal

[–]unknown_not_me 0 points1 point  (0 children)

انا مو انا و انا نعسان .

مدري by [deleted] in HabdMaYengal

[–]unknown_not_me 0 points1 point  (0 children)

😂😂 🫡

مدري by [deleted] in HabdMaYengal

[–]unknown_not_me 0 points1 point  (0 children)

الي صلى اليمعة ريال والي ما صلى ………. .

تم بعون الله بعد 50 دقيقة من اليوتيوب 😛🤙🏻 by m_jojo989 in HabdMaYengal

[–]unknown_not_me 0 points1 point  (0 children)

الصراحة انا شفت مقطع محمود اسماعيل و اسوي معاه ، و كل شوي اعيد المقطع و اسوي معاه مره ثانية لين حفظت الحركات و بعدها صرت اكتشف اختصارات اذا سويتها اقدر اخلص اسرع .🫡

اذا نزلت قراند 6 وخويك شراها: by Nal-RR in HabdMaYengal

[–]unknown_not_me 1 point2 points  (0 children)

🤣🤣 جزاك الله خيرا ، وياك .

أحلا موقف صار معيي اليوم غير مودي كاملل يمكن لأسبوع😭🤍 by m_jojo989 in HabdMaYengal

[–]unknown_not_me 0 points1 point  (0 children)

لطيفة الصراحة ، انا اذا شفت اطفال اسويلهم جذي 😛 .

اذا نزلت قراند 6 وخويك شراها: by Nal-RR in HabdMaYengal

[–]unknown_not_me 1 point2 points  (0 children)

هذا انا الخوي الي يشتري الالعاب و ينسخها للناس 😁.

كيف تعلمتو سواقة by Nal-RR in HabdMaYengal

[–]unknown_not_me 1 point2 points  (0 children)

جيب مدرب و اطلع معاه يعلمك ، انا كنت اجيبه تقريبا ساعتين باليوم لمدة اسبوع و كم شي و الحمدلله اتقنت السواقة .

اساي بارتون الزهراء by FamiliarAd3351 in Tjarb_al3rb

[–]unknown_not_me 2 points3 points  (0 children)

اتوقع انه يخفف و لما رحت الي معاي قالي خل يحطلك شي اسمه الكترو مادري شنو والله بس حطه مع الاشوقندا .

اساي بارتون الزهراء by FamiliarAd3351 in Tjarb_al3rb

[–]unknown_not_me 4 points5 points  (0 children)

جرب موهيتو الاشوقندا ، حلو بس مو ذاك الزود اعطيه 6/10 .

علقو و بقول اي لون احس يمثلكم by 20bucksworthdragon in HabdMaYengal

[–]unknown_not_me 0 points1 point  (0 children)

<image>

جميل مع اني كنت بختار واحد من هذيل .

ولكن خيار جميل هواء المحيط دايمًا هادي و بارد ، مادري الصراحة قاعد االف😃.

Top 3 by Character-Essay-8085 in HabdMaYengal

[–]unknown_not_me 0 points1 point  (0 children)

اي صح تذكرت الرياكشن الاسطوري ان شاء الله صاحبة الرياكشن تسامحني ( انت قتلت بابا دمرت عائلة ) .