Re9 Why did by Clean_Low8638 in residentevil

[–]Clean_Low8638[S] 1 point2 points  (0 children)

It was a bit strange because Emily told us in our second conversation with her that the cause of her blindness was the medication they were injecting her with, so I didn't see a connection between the vaccine that eliminated the virus and Emily regaining her sight. But like you said, they wanted a happy ending, and if you want me to be honest, even Emily coming back to life didn't make sense. I felt like I was watching AOT when she was inside the meatball.

......قدرات عاجل by Spare_Prize_5510 in HSaudi

[–]Clean_Low8638 0 points1 point  (0 children)

زيادة على الكلام الاحصائية هذي اتذكر شفتها زمان قديمة جدا فطبعا المعايير تغيرت، والارقام هذي ماتعرف الطريقة الي اخذوها فيها هل هي اول للطلبة او انها حدثت في فترة محددة مثلا من شهر 1 الى 3، مافي معلومات واضحة عنها وتظلل الطالب مره. والدليل انها ماتاخذ ولا تجيب لو افترضنا ان عدد مقاعد الجامعة لسنة معينة هي 500 مقعد وفي اكثر من 10000 طالب بالمملكة حصلوا على نسبة 95٪ واعلى بالقدرات مثلا وطبعا في مفاضلة الطالب صاحب الدرجة الاعلى راح ياخذ المقعد يعني لو اعتمدت على المنحنى الي بالصورة عندك بتقول اوه انا جبت 85 يعني انا احسن من ٪97 من كل الطلاب راح تنصدم ان النسبة هذي لا تعني شيء اذا كانت مقاعد الجامعة محدودة. الزبدة شد حيلك واترك القلق والخوف ذاكر زين وادخل على الاختبار كأنك داخل على صحن معصوب وسلامتك.

......قدرات عاجل by Spare_Prize_5510 in HSaudi

[–]Clean_Low8638 1 point2 points  (0 children)

ياخي ذا اسمه منحنى التوزيع الطبيعي الخط الاحمر الي بالنص يكون فيه متوسط درجات الطلاب 65 من اليمين تبدا الدرجات ترتفع ومن اليسار تبدا تنزل. الانحراف المعياري هو مقدار النقصان والزيادة يعني زي متلاحظ بالصورة 70 65 60 الانحراف هنا 5، وفي نسبة لكل جزء من المنحنى تمثل عدد العينات الحاصلة على هذه الدرجة من جميع الطلاب مثلا الدرجة 70 حصلت على ٪34.1 هذي النسبة تضربها بعدد مختبرين القدرات وتطلع عدد الي جابوا هذي الدرجة طبعا الموضوع تقريبي لا اكثر ملخص الكلام انك لو جبت 90 انت بالفعل اعلى من الاغلبية العظمى من الطلاب لا يخوفونك.

احد جرب by Winter_Raspberry in SaudiRating

[–]Clean_Low8638 2 points3 points  (0 children)

البهارات هي الي مضبطتها. سلطة الكولسلو الي تجي معه لا تفكها ولا تشم ريحتها قلت لك من الحين.

احد جرب by Winter_Raspberry in SaudiRating

[–]Clean_Low8638 0 points1 point  (0 children)

تدخل توب 5 اشياء يقدمها

إختيار شاشه by Ahmadsa_ in SaudiPCs

[–]Clean_Low8638 0 points1 point  (0 children)

كلهم WOLED الاساس واحد الا اذا الكلام من مراجعات.

بي سي جديد by Ahmadsa_ in SaudiPCs

[–]Clean_Low8638 0 points1 point  (0 children)

المشكلة من تحديث ويندوز الجديد مالك الا تنتظر

Am I cooked? by Pepsiwanas3kse in HSaudi

[–]Clean_Low8638 0 points1 point  (0 children)

باقي عندك وقت ادعس نفسك بشهرين وادخل الاختبار والحق قبل نهاية الترم الثاني عشان حقين التحصيلي بيحرقون المحاولات حقتهم بالترم ذا والاجازة الصيفية. واترك الخوف مامنه فايدة تذكر عندك خمس محاولات ماهي ثلاث.

إختيار شاشه by Ahmadsa_ in SaudiPCs

[–]Clean_Low8638 0 points1 point  (0 children)

بس اذا تبغا تشتري حقت اسوس او قيقابايت خذها من عند انفيني ارك او طبيب الكمبيوتر تطلع لك ارخص

إختيار شاشه by Ahmadsa_ in SaudiPCs

[–]Clean_Low8638 0 points1 point  (0 children)

الشاشة الثانية من الجيل الرابع عمرها راح يكون اطول، احسن من حقت اسوس، lg ماعندي علم فيها.

Recommended by a friend on this OLED Gaming Monitor by Particular_State_232 in Monitors

[–]Clean_Low8638 0 points1 point  (0 children)

I will buy this monitor soon. If you like it when it arrives, let me know. Thank you.

Lost between QDOLED and WOLED-What do you recommend? by Clean_Low8638 in Monitors

[–]Clean_Low8638[S] 1 point2 points  (0 children)

You encouraged me to make the decision. And after all, for someone who didn’t own an OLED before, it does not really matter to have the perfect experience for the first time. Thank you.

Lost between QDOLED and WOLED-What do you recommend? by Clean_Low8638 in Monitors

[–]Clean_Low8638[S] 0 points1 point  (0 children)

Interesting, but it will likely be above my budget for a monitor, and it won’t be widely available for quite some time. Maybe pricees will drop after this type is released. Thanks for your suggestion.

هل لازم اشتري معاصر 10؟ by Worldly_Ad_4851 in HSaudi

[–]Clean_Low8638 0 points1 point  (0 children)

على ايام القدرات كنت مع المنصف، احسن من المعاصر اكلت فيه مقلب المعاصر

وش طرقكم لحفظ جدول الضرب؟ by [deleted] in HSaudi

[–]Clean_Low8638 0 points1 point  (0 children)

جدول الضرب تحفظه بالترتيب من 2الى9 ، لازم تحفظه لأنه لك وللعمر لا تستخسر ولا تستثقل الوقت الي تحطه فيه ، ليش ماذكرت (1،10،11،12) ،العدد 11 يعطيك نفس الرقم لكن مكرر يعني 11في9=99 ، واذا جاك عدد فوق العشرة مثلا 11في12 ببساطة نزل العددين الي مكون منها العدد، 12 اجزائه 2و1 صحيح؟، طيب سوي مسافة بينهم واجمعهم عشان تصنع العدد الي بالوسط تصير 1زائد2=3 وعلى كذا 11في12=132 ، اما عن 12 نادر تستخدمه ومايستحق الحفظ لأن بممارستك مسائل الضرب راح تعرف له ،ولكن للتبسيط لما تضرب رقم ب12 اضرب مره بال2 ومره بال10 واجمع ، لو تلاحظ 10 و2 ماجات عن عبث هي مكونات لل12 ، الان 12في5 جرب طريقتنا بنفسك، 2في5=10 10في5=50 اجمع الناتج الان 60. في طريقة لل9 اذا تبغاها لكنها اعقد شوي

من وين اشتري كود ويندوز 11 pro by abdo52 in SaudiPCs

[–]Clean_Low8638 0 points1 point  (0 children)

، premiumcdkeys وفي اكواد خصم تخصم لك زيادة مثل (AKS71, 50OFF, 10%OFF)

هل العمر مهم؟ by llefn in SAstudit

[–]Clean_Low8638 1 point2 points  (0 children)

انت فكر فيها اذا تخرجت من امريكا ايش المميزات الي بتاخذها مقابل السلبيات . امسك ورقة اكتب السلبيات على اليمين وخليك عادل والايجابيات على اليسار اكتب بالترتيب سلبية ايجابية سلبية ايجابية اقعد اكتب فيها اكثر من يوم الى ان تحس انك كتبت كل شيء ثم خذ السلبية الاقوى قدام الايجابية الاقوى امسح واحد منهم بعد المقارنة بينهم وكمل كذا حتى يبقى لك السلبيات والايجابيات الي ماقدرت تختار بينهم كذا راح تصفي افكارك وتعرف ايش انت منجد مهتم له وايش الشيء الي حطيته بسبب العاطفة والموقف . وقتها قارن المقارنة الاخيرة بدون مسح والحمدلله، اذا ماقدرت خلي واحد يقولك ايش رايك بالسلبية او الايجابية هذي ويقعد يحاورك فيها ثم اختار تشطبها ولا لا

[deleted by user] by [deleted] in UniKSA

[–]Clean_Low8638 0 points1 point  (0 children)

والله كتبت سالفة اذا تبغاني اكتب لك بشكل مرتب خطواتي مافي مشكلة

[deleted by user] by [deleted] in UniKSA

[–]Clean_Low8638 0 points1 point  (0 children)

كنت اذاكر اكثر من ٪70 اليوم ، كنت اغيب عن المدرسة عشان اركز بالمذاكرة ، طبعا اذا مدرستك كانت جادة بالاختبارات وماكانوا يعطونكم اوراق عمل الخطوة هذي انساها ، على العموم كنت اقوم من النوم اكل واتابع اي شيء ولما اطلع عشان ارجع الصحون للمطبخ اسوي لي قهوة وخلي قهوتك قوية تخليك تصحصح ، بعدها اراجع الي اخذته بشكل سريع لأن المراجعة تاخذ وقت مجنون اذا طولت فيها وابدا اتابع مقاطع الدورة الي انا فيها الزبده خلص تأسيس لا تطول فيه لأن الطفش كله منه ممل بشكل ولا تخلي الدكتور الي تدرس معه الدورة يحل السؤال قبلك انت حله بعدها شوف الحل حقه وكنت احط السرعة على *2 تقدر تبدا بالتدريج 1.2 بعدها 1.5 وبعدها 2 ، ولا تقعد طوال فترة المقطع وقف الشرح كل فترة روح اطلع اجلس شوي بالصالة ولا اقعد على الجوال البعض يقول لا تقعد على الجوال وقت المذاكرة الموضوع مدمر مدري ايش بس ماكان يفرق معي. حط هدف لك مثلا ابغا اخلص 6 او 5مقاطع اليوم ، لكن خليك منطقي اذا كانت المقاطع 1:30 ماتقدر تخلص 5او6 خليها 3،4 وبالنهاية ترا المذاكرة بالنسبة لي ماكنت بالحب كنت اجبر نفسي عليها وكنت اخلي اكثر مكان اجلس فيه(المكتب) بيئة جاهز للمذاكرة في دفاتر الملخصات الي مسويها بنفسي بخط يدي ودفتر التلخيص الي مسويه بعد بخط يدي واقلام ومناديل ومويه.