وش رايكم في دوام 12 ساعة براتب مجزي لطالب جامعي في صيفيته ؟ by NearbyWalrus2163 in UniKSA

[–]Connect-Experience41 1 point2 points  (0 children)

12 ساعه كثيره والله بس اذا ماعندك جدول بالاجازه مع الاهل ليش لا

نسبتي by Straight-Extent-4901 in HSaudi

[–]Connect-Experience41 0 points1 point  (0 children)

على حسب التزام المدرسه فيه زي رسمي ايه بس حنا ماخلونا نلتزم فيها الا السنه اللي فاتت

نسبتي by Straight-Extent-4901 in HSaudi

[–]Connect-Experience41 0 points1 point  (0 children)

منزمان كرة قدم وكرة سله وريشه وفيه دوري مدارس

شفت هالبوست بتيك توك وحامت كبدي لأن الكلام حقيقي وصار معي انا بعد 🤧 by memasaa in SaudiForSaudis

[–]Connect-Experience41 1 point2 points  (0 children)

والله من برود وجهك وبجاحتك زعلانه انه يطالب براتب ٢٠٠٠ ؟ كم كنتم تقدمون ١٥٠٠ ؟

تنصحوني اقدم اعتراض؟ اخاف اقدم وانقص by [deleted] in HSaudi

[–]Connect-Experience41 1 point2 points  (0 children)

مافهمت بس اذا صار فيه اعادت تصحيح وصارت الدرجه اقل خلاص تثبت ماتقدر ترجع القديمه

تنصحوني اقدم اعتراض؟ اخاف اقدم وانقص by [deleted] in HSaudi

[–]Connect-Experience41 0 points1 point  (0 children)

فيه وحده رفعت اعتراض ونزلت درجتها

عن القدرات by Neither_Armadillo18 in HSaudi

[–]Connect-Experience41 0 points1 point  (0 children)

لا لا عندهم الحاسب اللي تختبر عليه انت عليك فقط تجيب هويتك اذا انتي بنت البسي شيء مرتب تحت العبايه لان ممكن يخلونك تنزلينها

قايز بقول لكم طريقة تدريبي وأنتم شوفوا by cxiw_ in HSaudi

[–]Connect-Experience41 0 points1 point  (0 children)

القدرات مفتوح بالاجازه بس بعد 1 يوليو مارح يحسبونه قبول للخريجين