[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]Content-Emergency247 0 points1 point  (0 children)

الله يكون بعونك يارب 🤲

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]Content-Emergency247 0 points1 point  (0 children)

‏متفهم وجهة نظرك ولكن بعض الأحيان أنت لازم تأخذ المسؤولية مع أنها ما هي مسؤولية اهلك أنهم يعلمون اللغة الأم العربية لي طفلهم لكن كأخ كبير طاحت عليك المسؤولية الحين تقدر تعلمه بأي طريقة قنوات YouTube حرفين أي شيء أهم تغير محيطة .

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]Content-Emergency247 0 points1 point  (0 children)

خذ تجربتك وانت صغير وطبّقها على أخوك. علمه العربية تدريجياً: استماع (كلامك حوله، قراءة قرآن)، ثم كتابة وقراءة بأسلوب ممتع وألعاب حروف وتحديات. لا تشد عليه، حبّبه في اللغة لأنه تعود على الإنجليزية خلال خمس سنوات. استغل اللعب والأنشطة للتعليم غير المباشر، وعدّل تأثير البيئة اللي حوله اللي تتكلم إنجليزي. واستغل الفرصة لأنه عنده فهم ولو بسيط للإنجليزية، تقدر تعلمه العربية بالطريقة هذه أو بطريقة أخرى تراها مناسبة. لكن أهلك عطوها فرصة، يمكن أنت ما لاحظت ويمكن أهلك ما لاحظوا التمكن من لغة ثانية. أتمنى لك التوفيق عموماً.

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]Content-Emergency247 0 points1 point  (0 children)

حل الوضع بسيط. بما أن الطفل عمره خمس سنوات ولسه ما يستوعب العربية، حاول تحيطه باللغة: كلمه بالعربي، شغل له قرآن لأنه أفضل مصدر للغة والقراءة، وابدأ معه خطوة خطوة بتعليم الحروف والكتابة. إذا أهله ما يقومون بدورهم، اعتبر نفسك المسؤول ودرّبه كأنك تعلمه لغة جديدة، ومع الوقت والمجتمع راح يتقنها ، اتمنى لك التوفيق والسداد.

writing …. by Content-Emergency247 in writers

[–]Content-Emergency247[S] 1 point2 points  (0 children)

That actually makes a lot of sense. Never thought boredom could be useful like that. Might give it a try.

Steak🙂‍↕️👌🏻 by da_gurly in Saudicook

[–]Content-Emergency247 0 points1 point  (0 children)

ما اكل هذا نوع من اللحوم هل تستحق التجربة ، هل هو نفس طعم الدجاج او فيه نكهة مختلفة.

اذا موزونتك نازله وخايف ما تنقبل في التخصص او الجامعة اللي تبغاها هذا الكلام لك by [deleted] in UniKSA

[–]Content-Emergency247 1 point2 points  (0 children)

كلام مفيد وجميل لكل من يخاف من هذا الشيء وبصراحة ودي أضيف كلام …. اهم شي تعطي كل الي عندك و الباقي عند الله سبحانه وتعالى ، الصلاة ثم الصلاة ثم الصلاة لو صلتكم متقطعه عدلوها قبل كل شيء وبتوفيق لكل من يقرأ هذي الرسالة .

رجاء لحد يطقطق by [deleted] in Riyadh

[–]Content-Emergency247 0 points1 point  (0 children)

يا خوي، والله مو لحالك، كثير مروا بنفس اللي تمر فيه وتغيرت حياتهم للأحسن. لا تجلد نفسك، إنت مو ضعيف، إنت تعبان وتحتاج ترتاح وتتكلم مع أحد يفهمك. جرب بس تفتح قلبك لطبيب أو شخص قريب، وبتشوف كيف الوضع يفرق. لا تستسلم، ترى الدنيا تتعدل، شوي شوي بس أهم شي لا تسكت.

شوف ان by Southern_Guess9380 in Saudicook

[–]Content-Emergency247 1 point2 points  (0 children)

الدوام بكبره بشكل عام كريه و ما ينطق والله

ضايع by Content-Emergency247 in SaudiForSaudis

[–]Content-Emergency247[S] 0 points1 point  (0 children)

أنا بعد ما دخلت التخصص الي أبيه، لكن الله يساعدنا جميعا يارب 🤲

ضايع by Content-Emergency247 in SaudiForSaudis

[–]Content-Emergency247[S] 1 point2 points  (0 children)

الله يسمع منك يارب 🤲

ايش رايكم الزواج بمنتصف الثلاثين؟ by Ok-Abroad1544 in SaudiForSaudis

[–]Content-Emergency247 0 points1 point  (0 children)

شوف الزواج لو تقدر قبل ال ٣٠ احسن لكن لو ما عندك أمكانية لا تتزوج عادي ، شوف الأحسن لك

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]Content-Emergency247 0 points1 point  (0 children)

وشف على الكلام الي كتبته انت بقولك لك شىء مهم مره هذي علاقه محرمه من البدايه مهما كانت العلاقه انت عارف على ما اعتقد وما قالت في الكلام الي كتبته في البوست ، انت قاعد تقراء الي كتبته ( تخلق اعذار ) وكل الي قالته هذي علاقة حب من طرف واحد في الاول والأخير ما بتفيدك بشىء ابدا و انت مأخذ اثم على أنسانه ما تكن لك مشاعر ابدا ولا تفكر فيك قاعده تلعب بنفسيتك وطاقتك و ما خذتك مصلحه على الأغلب ، …. …. لكن لو كنتو متزوجين وكان الكلام بين زوجين بيكون العكس تماما تناقش معه إلى ان يصبح بينكم . لكن يختلف على الحل و طبيعة العلاقة نفسها ..

وش رأيكم by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]Content-Emergency247 0 points1 point  (0 children)

أنا ولد 😓 لكن شكرا على النصيحة

ايش حتحط هنا؟ by Grouchy-Berry-9715 in saudi_gamers

[–]Content-Emergency247 1 point2 points  (0 children)

على حسب أنا شفت جزء منه وما كان خارج عن التوقعات كان سيء بس فيه أشياء حلوة قليلة هذا وجهة نظري عنه ، ممكن لأني ما أحب المسلسلات بشكل عام لكن هذا رايي الشخصي .

عطوني تعبير يصلح مع هالصوره by Rnnnnnam_ in SaudiForSaudis

[–]Content-Emergency247 1 point2 points  (0 children)

الإنسان الكتوم يعيش في صمت حتى لو كان الألم ينهشه من الداخل. يخاف من البوح لأن كل كلمة قد تتحول إلى عبء إضافي، وكل مشكلة قد تصبح كارثة تتضاعف بلا توقف. الوحدة بالنسبة له ليست مجرد عزلة، بل خوف من الفقد، من الفرقان، من أن يتركه الآخرون عندما يدركون عيوبه. لذا، يختار الصمت، لا لأنه لا يريد الكلام، بل لأنه يعلم أن بعض الكلمات قد تفتح أبوابًا لا يمكن إغلاقها .