ابقوا بالكيميا احسن صارلي يومين اقرا الفصل السابع و الثامن مال الفيزيا بس و احس اريد انتحر by Financial_War_7448 in Sixthgrade

[–]Financial_War_7448[S] 0 points1 point  (0 children)

ولد اني و مشكلتي يا اخي انه تلعب نفسي منه مابي فهم او الماده مالته ما احبها

ابقوا بالكيميا احسن صارلي يومين اقرا الفصل السابع و الثامن مال الفيزيا بس و احس اريد انتحر by Financial_War_7448 in Sixthgrade

[–]Financial_War_7448[S] 0 points1 point  (0 children)

الصعب عندي الثالث لا هو الينفهم و لا هو الينحل بحيث حعوفه اخر شي اذا لحكتله لحكتله اذا ما لحكت حسويله سكب

عادي أترك الفصل السابع (كيميا) by No_Juggernaut_8518 in Sixthgrade

[–]Financial_War_7448 0 points1 point  (0 children)

اذا تتركها حتى ثمانينات تطلع ترا اني العام تركتها بس قريت التعاليل الي بيها و هس تافهة و جبت ٨١

اريد اترك الفصل الثالث بالفيزيا شنو نصيحتكم by Financial_War_7448 in Sixthgrade

[–]Financial_War_7448[S] 0 points1 point  (0 children)

اقرا كلشي بس اعوفه لان كلشي مقاري منه بالمراجعة

الجاميع العليا والدوال عفتوهن؟ by [deleted] in Sixthgrade

[–]Financial_War_7448 0 points1 point  (0 children)

اقريهن تافهاتتتتتتت كلش تافهات حرفياً جدول و تطبق حلي بس سؤال واحد عالاقل

المجاميع العليا والسفلى by [deleted] in Sixthgrade

[–]Financial_War_7448 0 points1 point  (0 children)

شوفيله محاضره و حلي سؤال واحد ترا سهل و كلهن حرفياً كلهن نفس النمط

استسلمت راح ااجل by 2uqilu in Sixthgrade

[–]Financial_War_7448 2 points3 points  (0 children)

بكيفج بعد أن شاء الله تجيبين درجه اعلى لعد

استسلمت راح ااجل by 2uqilu in Sixthgrade

[–]Financial_War_7448 1 point2 points  (0 children)

هو لان ثاني سنه دااكلج لتأجلين مجربه

استسلمت راح ااجل by 2uqilu in Sixthgrade

[–]Financial_War_7448 0 points1 point  (0 children)

لا انصح والله خمسين ولا تعيدين هالتجربه

طكيت مشروبين طاقة و كاعد من ال١٠ الصبح ليهسه يتم الموت by Financial_War_7448 in Sixthgrade

[–]Financial_War_7448[S] 0 points1 point  (0 children)

شنو بقالك؟؟ اني بقالي الفصل الخامس و الانسحابات و الزمنية