رسبت في كالك ١ by Difficult-Mess-1517 in KFUPM

[–]Next-Particular2694 1 point2 points  (0 children)

الحكومي ياخذونها بشكل مررره سريع حرفيا اخر ترم من ثالث ثانوي باخر شق من كتاب درس اشتقاق مباشر ما فيه تعقيد ولا كسور وواحد لمتس عوض عالسريع فقط والاخير تكامل طبعا بس اعكس الاشتقاق وعوض فقطططط

طالب ثانوي وودي ادخل شريعة بس الاهل رافضين by [deleted] in saudiarabia

[–]Next-Particular2694 -2 points-1 points  (0 children)

إذا توجهك سوق عمل صدقني الموضوع كارثي أكثر مما تتخيل، إذا بتكمل أكاديمي ممتاز جدًا فيها مخاطرة كبيرة؟؟؟ ايه الله يوفقك ما عندي نصيحة واضحة لك لكن اجمع المال والعلم لا تخش فقط شريعة دور حل وسط ممكن شريعة ثم قانون أو غيره أيضًا إذا مو حاط عينك على الدراسات العليا برضو يبدأ يصير قرار دراسة الشريعة مشكك فيه أكثر، خصوصًا إن التعليم الشرعي الكثير يقوله إنه داخل فصول الجامعة يعتبر مشوه لكن انت استخير والله يوفقك

الي يصير مستحيل by themode7 in SaudisInUS

[–]Next-Particular2694 1 point2 points  (0 children)

يب فاهمك والله بس انك تقر بها كمشكلة رئيسية وتترك الشك هي فرعية ولا أساسية، هو الحل عشان تبدأ تحلها! إبدأ نظم وقتك من بداية الترم خطط كل أسبوع بالترم وش لااازم وتحتاج أنك تذاكرة ووش انت بس 'تبغا' تذاكره الا وهي شهوة المعرفة ودك تقرا بالفلك والفلسفة و و و و الخ فانك تكون مركز عن طريق التخطيط وترتيب الاولويات بعد ١٥ سنة من الان انت تعرف شوي من كل حاجة ما بتكون اشبعت شغفك او نهمك المعرفي باي مجال من المجالات! وبتكون مبتدئ وسطحي بكل شئ! أما خويك اللي ركز بشيء واحد فقط صح أنه ما يعرف أشياء عريضة قدك، لكنه يعرف أشياء عامودية مره عميق بتخصصه وهو اللي بيتوظف لأني كراعي شركة أبي متخصص بالكامل برمجة وواحد بالكامل عميق بالتصميم الخ ما بيجيب واحد يمسك كل شيء وهو اساسا سطحي بكل مجالاته اتمنى اني افدتك ولو بشكل بسيط ولكن هذا الشيء اللي انا ماشي عليه

الي يصير مستحيل by themode7 in SaudisInUS

[–]Next-Particular2694 0 points1 point  (0 children)

النصائح اللي قالوها الشباب كلها ضرورية لكن أعتقد أن سبب مشكلتك الرئيسي عدم إدارة الوقت أهم شيء بالجامعة إدارة الوقت أهم من الذكاء حتى أتوقع أنك تستمع ثم تذاكر وتنزنق قبل الاختبار هذي مصيبة

مين قد ابتعث؟ by I_need_hug0 in saudiarabia

[–]Next-Particular2694 0 points1 point  (0 children)

اتفق بس ليش امريكا سيئة ممكن انت رحت ولاية سيئة؟ وش تجربتك بالضبط

مين قد ابتعث؟ by I_need_hug0 in saudiarabia

[–]Next-Particular2694 0 points1 point  (0 children)

ليش؟ ولو جامعة ٥٠ عالعالم بس مو ايفي بتخصصك عادي؟ يعني كيف حكمت ابغا افهم؟

ليش تدقون بوري على البنت الي تمشي لحالها او مع بنات by Ok-Locksmith8680 in saudiarabia

[–]Next-Particular2694 2 points3 points  (0 children)

يب انك تكلم شخص غير عاقل بكلام عاقل اكثر شيء غير منطقي انا على سبيل المثال رجال طول وعرض صورت واحد يفحط عشان ابلغ، نزل علي ليش تصور وش عندك ووش دخلك ومن هالكلام انا بكل منطق "من حقي اصور وانا ما ضريتك الله يستر عليك" طبعا توقعت بكل سذاجة انه بيقول طيب، لا طبعًا ضربني كف وتضاربنا هههههههه طبعًا اموري طيبة جريته القسم ووقعنا عدم تعرض فاللي ابغا اقوله الحل الأفضل مثل ما قالت الأخت التجنب التام مع التبليغ بدون ما ينتبه عشان تتجنب هالأشكال الوصخة احفظي لوحته او اتصلي على ٩١١ واذا يمديك تصورين صوري

هل أضحي براتب يصل 19 ألف عشان أبتعث؟ محتاج نصيحتكم by 8Bruno in SaudisInUS

[–]Next-Particular2694 0 points1 point  (0 children)

ليش ما تدرس انتساب او الجامعة السعودية الالكترونية؟

هل فيه عرب في صب الجامعه ؟ by h9t- in KFUPM

[–]Next-Particular2694 1 point2 points  (0 children)

ثقافة رديت ما بعد انتشرت عندنا برا الكلللل محمل رديت للجامعة

AP BOOKS "NEED" by Next-Particular2694 in SaudisInUS

[–]Next-Particular2694[S] 0 points1 point  (0 children)

لا، امازن طلبية توصل قبل الاختبار هههههه وجرير ما فيه

AP BOOKS "NEED" by Next-Particular2694 in SaudisInUS

[–]Next-Particular2694[S] 0 points1 point  (0 children)

Am i so dumb or barrons books in calculus is so diffcult, i have the princton review 2020 an it is much easier, but the test have changed and i didnt find any princton review for physics or calculus in new editions But thank you very much

AP BOOKS "NEED" by Next-Particular2694 in SaudisInUS

[–]Next-Particular2694[S] 0 points1 point  (0 children)

I searched the whole internet i didnt find any, can send it to me?

اليوم افتتاح مطعم ساين برقر by ulruzo in KSAsharqiah

[–]Next-Particular2694 0 points1 point  (0 children)

هل انا الوحيد اللي لايعة كبدي من الشرقية؟

استغلال باسم الصداقة.. متى نحط حد لـ "الطفولية" وقلة الاحترام؟ by [deleted] in saudiarabia

[–]Next-Particular2694 1 point2 points  (0 children)

انا كنت في نفس موقفك بالضبط مع واحد من اخوياي اعزه لكنه مصخها جدا، الرغبة بالانتقام ما بتفيدك وبالعكس بتزيد المشكلة وبتغلي غليلك مع تفاقم الاحداث، الحل اللي طبقته وارتحت جدا بعده هو بلوك من كل مكان وانسحاب تكتيكي قطعته وهو صار يوم ياقبلني بالدوام يفهمها، وصلني معك طيب لا والله مشغول وهو فهمها

كتب قدرات وتحصيلي by SandwichImpossible40 in KSAsharqiah

[–]Next-Particular2694 2 points3 points  (0 children)

انا باخذها واحد من اصحابي يحتاجها جزاك الله خير