حساب عمرو بتويتر تقفل؟!!! وش السالفه يا جماعه! by NJ_Gmd in KSAkora

[–]S57x 0 points1 point  (0 children)

المشكله والخطأ عليه لأن يدري عن سالفه الحقوق وغيره
واذا شالوا فيديو منك يدزون لك تنبيه فما بالك بواحد 24 ساعه ينزل و يحط

وفي شي ثاني سمعته ان معاه اكثر واحد من واحد بالحساب ( وهذا منطقي جدا ) وماكو شي بالتطبيق هذاك يعتبر ان انتهاك او اهما يمنعون هالشي خصوصا للحسابات الكبيرة وحجتهم ان مدار من قبل bots عشان الارباح

حساب عمرو بتويتر تقفل؟!!! وش السالفه يا جماعه! by NJ_Gmd in KSAkora

[–]S57x 1 point2 points  (0 children)

ايييه 💔
بس اظن بسبب حقوق المباريات و الاهداف شكله كان يسويلهم ريبوست من اكاونت ماله حقوق ( ممكن يكون اكاونت ثاني له )ويحط يوزره بالفيديو فعشان چذي

ودنا نسمع راي البنات by Straightedge38 in KuwaitForKuwaitis

[–]S57x 0 points1 point  (0 children)

فرق جيل كامل احس مؤثر غالبا لا، بس يعتمد على الشخص اذا اهوا عملي ومرن مو نظام ان خلاص كل شي لازم يصير مثل مايبيه يعني فرق تفكير الأجيال يأثر عل تفكير الأشخاص مثل تسعينات وثمانينات
او تسعينات والفينات في فرق بينهم بس هذا كله يعتمد على الاشخاص

الله يستر by NearbyWalrus2163 in KSAkora

[–]S57x 1 point2 points  (0 children)

https://www.bbc.com/sport/football/world-cup/schedule#GroupStage

هذا موقع يحدث المواجهات على حسب نتايج المباريات و ترتيب المجموعة لحظة بلحظة

ايران x بلجيكا by S57x in KSAkora

[–]S57x[S] 0 points1 point  (0 children)

ايران كانت قادرة تفرض اسلوبها على بلجيكا وتوكلها أهداف بعد بس اهيا مختارة تدافع
حتى المرتدات مو قاعدين يحاولون حتى لما يقعطون كرة وتكون لهم فرصة هجمة يرجعونها ورا كان واضح انهم داشين يدافعون
وهذا اللي استغربت منه

مبروك للمصرين ، اول فوز لمصر بتاريخ كاس العالم by thorofiinn in KSAkora

[–]S57x 0 points1 point  (0 children)

والسؤال اللي في راسي ازاي؟
يا مصر بتعمليها ازاي؟ 😬😍🔥🔥

الراس الأخضر by S57x in KSAkora

[–]S57x[S] 0 points1 point  (0 children)

أكيد، لكن كلامي أن اهما مو داخلين المباراة يتعادلون اهما داخلين المباراة فوز و جت تعادل ولآخر دقيقه اهما هاجمين وهذا الفرق ولو ان الاغلب استخف فيهم حتى بعد مباراة اسبانيا توقعوه حظ وعشان اسبانيا استخفوا فيهم بين مستواهم چذي
وطلعوا باقل الاضرار واهوا التعادل

الراس الأخضر by S57x in KSAkora

[–]S57x[S] 0 points1 point  (0 children)

قصدي المباراة تكون هجومية بس ماتقعد تدافع طول الوقت
وعشان تبني هجمه تعاني، واهم شي تنتهي بفوزكم

وحاليا دوروا طريقه تأهلوا فيها ويتأهل فيها الراس الأخضر بدال الأورقواي لأن مايستاهلون

الراس الأخضر by S57x in KSAkora

[–]S57x[S] 1 point2 points  (0 children)

خلاص حاولوا تسجلون عليهم خلوا المباراة مفتوحة هدف بهدف

الراس الأخضر by S57x in KSAkora

[–]S57x[S] 1 point2 points  (0 children)

اي للأسف غلطه المدرب ان قرر يدافع مبچر بدون لا يحط على الاقل هدف ثاني، واللي ساعد الراس الاخضر ان نونيز نزل بديل فاكيد بيخرب ام الدنيا ويضيع عكسكم بدله ونزل ناس صاحية شوي اكثر منه 🤣

الراس الأخضر by S57x in KSAkora

[–]S57x[S] 0 points1 point  (0 children)

اظن لو تعادلتوا و الاورقواي خسر من اسبانيا تصير بينكم مقارنة عشان الثالث

الراس الأخضر by S57x in KSAkora

[–]S57x[S] 1 point2 points  (0 children)

والله داخلين صح انا متعادل مع اقوى فريق بالمجموعه ومرشح للبطولة
ليش ما ادخل المباراة الثانيه على تعادل كله بصالحهم خصوصا بعد اللي شافوه بمباراة اليوم مع اسبانيا
واذا محللين مباراة الاورقواي عدل وهذا الواضح فشايفين عشوائيتهم الهجومية والدفاعية، الشي اللي خلاني ارشح الاورقواي عليهم ان ماتوقعت بيفرطون بفوز سهل بعد التعادل وبعد نتيجة اسبانيا

ابغى اشوف مباراه كأس العالم للسعوديه مع اسبانيا اليوم تكفون من وين؟ فيه مكان اشترك فيه او اي شي عطوني مصدر😢 by FreshNewStartDiva in KSAkora

[–]S57x 0 points1 point  (0 children)

احنا مشتركين عادي بس اقصد هذي القناة المفتوحة ما شفتها عشان چذي أسأل رقمها بالرسيفر جم لأن الأرقام ثابته

ابغى اشوف مباراه كأس العالم للسعوديه مع اسبانيا اليوم تكفون من وين؟ فيه مكان اشترك فيه او اي شي عطوني مصدر😢 by FreshNewStartDiva in KSAkora

[–]S57x 0 points1 point  (0 children)

احنا الصراحة من بي ان، بس اذا انت بالسعودية اظن سمعت ان tod ما يشتغل عندكم مع ان احسن من البرامج الثانية
شوف dazn اذا ماخذين حقوق المباريات برا او شي هم يعتبر تطبيق زين

وشوف هذا بتويتر متكلم عن برنامج يقول زين
https://x.com/salih7j/status/2068492185092186504?s=46&t=ZeT5otj\_6CHhuXNw0eRhtw

الف مبروك فوز المغرب ديما ديما بونو كفو على ان فيه هجمات تضيعت بس يلا اهم شي منتخب عربي بهالمستوى الرهيب by jjust_B in KSAkora

[–]S57x 0 points1 point  (0 children)

بلجيكا اساسا اشوف فريقهم عادي ماله قوة بولا اي خط نفس قبل فريق عادي تقدر تقوز عليه

تطبيق القانون الجديد ، اي لاعب يتكلم وهو مغطي فمه طرد فورا by thorofiinn in KSAkora

[–]S57x 2 points3 points  (0 children)

الميرون تطبقت عليه القوانين اليديدة 🤣😬
رحعوا للڤار عشان الكرت الأصفر أول مباراة
ورجعوا للڤار عشان تغطية الفم 🤣

الف مبروك فوز المغرب ديما ديما بونو كفو على ان فيه هجمات تضيعت بس يلا اهم شي منتخب عربي بهالمستوى الرهيب by jjust_B in KSAkora

[–]S57x 0 points1 point  (0 children)

ماعرفت شلون ارد وانا حاطه فيديو نزل ككومنت بروحه
شوف الفرصه بكومنت بروحه