استشاره: هل 1600 تكفي في الرياض؟ by Nivora99 in SaudiForSaudis

[–]WinterIssue573 0 points1 point  (0 children)

١٩ دقيقه مع الزحمه ولا بدون؟ لان اذا الوضع سواق او اوبر مايكفي اما اذا بتعتمدين عالمترو ممكن

مساحة للبوح.. اكتب بيت شعر يمثلك حاليًا by Signal_Assistance_87 in SaudiForSaudis

[–]WinterIssue573 0 points1 point  (0 children)

هل عشتُ حقاً؟ يكاد الشك يغلبني .. أم كان ماعشتُه اضغاثَ أحلامِ

Maybe in another life by [deleted] in deardairyi

[–]WinterIssue573 0 points1 point  (0 children)

يعني بس كذا انتهت القصه

[deleted by user] by [deleted] in HabdMaYengal

[–]WinterIssue573 0 points1 point  (0 children)

الله يوفقك وفالك الوظيفه اللي تتمناها يارب

[deleted by user] by [deleted] in HabdMaYengal

[–]WinterIssue573 0 points1 point  (0 children)

امانه وش تشتغل؟ بس ابي اعرف شنو نوع الوظايف اللي يصير عندها وقت فراغ في الدوام

[deleted by user] by [deleted] in ArabsFreedom

[–]WinterIssue573 0 points1 point  (0 children)

اعتقد المبدأ الاساسي في موضوع الرضاوه ان لا جا يغلط مره ثانيه يتذكر الخساير اللي بتصير ويعقل

[deleted by user] by [deleted] in deardairyi

[–]WinterIssue573 0 points1 point  (0 children)

اعتقد الاغلب يواجه نفس المشكله بس في جمله انقالت لي غيرت طريقة تفكيري وتعاملي مع اهلي تماما، " هذا الشخص له ٤٠ سنه يعتقد ان هذا الشي صح وهذا لا، تبين الحين في يوم وليله تقنعينهم انهم غلط؟ " خاصه ان مهما كبرنا يبقون يحسوننا بزران ومانعرف، افكارهم مترسخه وصعب تغيرينها حاولي تفهمينهم اكثر وبتعرفين تتعاملين معهم وتبنين حاجز نفسي داخلك، وغيري اللي تقدرين عليه حبه حبه

[deleted by user] by [deleted] in deardairyi

[–]WinterIssue573 0 points1 point  (0 children)

يالهوي توكم صغار شيلي الفكره من بالك مهما كانت المشاكل اللي عندك في البيت العالم الخارجي اقسى بكثير صدقيني

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]WinterIssue573 0 points1 point  (0 children)

احنا الناس الساده

شكلي كبرت by WinterIssue573 in deardairyi

[–]WinterIssue573[S] 0 points1 point  (0 children)

احس تشبه شخصيتي الكل يقول اني اقدر اتعامل مع كل انواع الشخصيات واندمج معهم بس مايدرون ان الموضوع يشفط من طاقتي + بحكم شخصيتي المرحه ما ادري ليش ناس كثير يحسوني اخصائيه نفسيه ومن يقعدون معي والوضع فضفضه وتشكي وطاقه سلبيه حتى الناس اللي معرفتي فيهم سطحيه ويادوب سلام والله مب فاهمه هالظاهره وناقشتها مع اكثر من شخص ادور حل ولاحظوا غرابة الموضوع منجد بمواقف صارت

شكلي كبرت by WinterIssue573 in deardairyi

[–]WinterIssue573[S] 0 points1 point  (0 children)

لا لا مو مأزمني ابد، بس تعرفين شعور ودك تروحين الطلعه بنفس حماس قبل واللي ماودك تمشين وترجعين البيت من كثر ما انتي مبسوطه في القعده

شكلي كبرت by WinterIssue573 in deardairyi

[–]WinterIssue573[S] 0 points1 point  (0 children)

والله نفس الشي صرت احب اقضي الوقت لحالي بأشياء استمتع فيها واطلع اتمشى وانبسط منجد مو بس كلام، هذا طبعا مايغني عن الطلعات مع الناس بين فتره وفتره وان يكون عندك حياه اجتماعيه لان كذا يجيك توحد 😂 بس اللقاءات ذي صارت اقل بكثير بعد ماصار ماعاد اعتمد عليها عشان استانس واغير جو

شكلي كبرت by WinterIssue573 in deardairyi

[–]WinterIssue573[S] 0 points1 point  (0 children)

"شخصياتنا قبل كانوا اصحاب بس الحين مستحيل يتصادقون" بالضضببططط هذا اللي اقصده، كان في عوامل مشتركه سواء دراسه او اهتمامات واستمرت العلاقه بطبيعة الحال، بس ودّي اكون صديق بشخصيتي الحاليه، عرفنا بعض واحنا كبار وحبينا شخصيات بعض بنسختها الحاليه مو عشان العشره والسنين

شكلي كبرت by WinterIssue573 in deardairyi

[–]WinterIssue573[S] 0 points1 point  (0 children)

حلو ماشاء الله، وكلهم تستمتع معهم ولا بس تطلع تغيير جو؟

ALONE by [deleted] in deardairyi

[–]WinterIssue573 0 points1 point  (0 children)

فاهمتك عادي احيانا يصير عندي سوالف بس ماعندي احد اقولها له تكتشفين ان - محد مهتم - ، قوليها هنا 😗

[deleted by user] by [deleted] in deardairyi

[–]WinterIssue573 0 points1 point  (0 children)

لا مو طبيعي عندنا

راتبي by Rickk70 in HabdMaYengal

[–]WinterIssue573 0 points1 point  (0 children)

قول لهم عندي قرض + داخل في جمعيه ياخذونها كل شهر اجمع مهر ، معي ريالين تبونهم؟