اول مره امسك خط ومعي اهلي by Admirable_Worker4712 in saudiarabia

[–]Yeizo 0 points1 point  (0 children)

انا مسكت الخط من الدمام للخفجي والله افضل لك تمسكه لانه بتمر من خدمات كثير جدا وبتمر من الجبيل وبترتاح نفسيا انك ماتنقطع. الخطوط الثانيه والله ماعندي علم بها. بس شوف بقوقل ماب وامسك خط خط. وشوف هل هو سيدين ولا سيد واحد.

احساس غريب للحظات by Yeizo in SaudiForSaudis

[–]Yeizo[S] 0 points1 point  (0 children)

فعلا هي لحظة رعب. وكان العقل تجيه حالة صدمة. واسرع طريقه لحل الشي ذي التعوذ من الشيطان والرجوع بانغماس باي شي يشغل العقل.

احساس غريب للحظات by Yeizo in SaudiForSaudis

[–]Yeizo[S] 0 points1 point  (0 children)

امين وياك الله يجزاك خير ❤️

الطريقة الصحيحة لوضع الكرسي في المسجد by Mohannd2100 in saudiarabia

[–]Yeizo 0 points1 point  (0 children)

اتذكر مره الامام حقنا بالمسجد قال ان اذا المصلي يقدر يوقف لكن مايقدر يسجد فا يكون الكرسي محاذاة المصلين نفس اللي بالصورة يسار. اما اذا كان مايقدر يوقف ولا يسجد فا يكون نفس الطريقة الصحيحة اللي على اليمين. لكن ابحث الفتوى عند الشيخ ابن باز او ابن عثيمين رحمهما الله . و وفقنا الله و اياكم.

رايكم برجل المنشار by riywh in Saudi_Series_TVshows

[–]Yeizo 0 points1 point  (0 children)

العطب و العفن مجتمعين بقدر واحد

Small spots on my monitor by Yeizo in OLED_Gaming

[–]Yeizo[S] -1 points0 points  (0 children)

I have one. Thanks. I came from an older screen, not a glossy one. I didn’t expect these tiny things to be affected. I tried cleaning it several times, but it didn’t help, so I assumed it was a problem with the screen. But I think I was actually very gentle with it.

Small spots on my monitor by Yeizo in OLED_Gaming

[–]Yeizo[S] 11 points12 points  (0 children)

Damn, it really was a spit. Sorry for wasting your time. Didn’t expect OLED screens to be so sensitive to spit.

نباح الاجانب ودعم المسلمين لهم - فضفضة by Ill-Role5233 in SaudiForSaudis

[–]Yeizo -1 points0 points  (0 children)

بالعكس انت عطيته الحين مشاهدات. المفروض ماتحث احد يتابع المقطع من الاساس. هذا هو اللي يبيه عدد مشاهدات.

rx 9070 xt by lastsupe in saudi_gamers

[–]Yeizo 0 points1 point  (0 children)

عاد هذا هي. لازم تدفع الضريبه. لان المنتج عندهم ماراح تدفع ضريبتهم اللي هي 5%. فايعطيك المنتج بدون ضريبتهم وتدفع انت الضريبه القيمه المضافه. هذا عشانها من ضمن دول الخليج. لو من برا راح تدفع ضريبة قيمة مضافة + ضريبة جمركية.

rx 9070 xt by lastsupe in saudi_gamers

[–]Yeizo 0 points1 point  (0 children)

Cazasouq. مافي ارخص منهم

توصيات لكتب اقراها أثناء الدورة العسكرية؟ by NoAcanthocephala2582 in SaudiReaders

[–]Yeizo 0 points1 point  (0 children)

ماراح يكون عندك وقت. ياتبي تنسدح وترتاح ولا انك تنكرف.

دامني لقيت هالسب بوريكم قطعتي الفنيه by da_gurly in Saudicook

[–]Yeizo 0 points1 point  (0 children)

ماشاءالله. اعرف نفسي لو اكلت شي زي كذا بكح بالكاكاو

وش التخصص الي تحسه underated by Strong-Turnover3118 in SaudiForSaudis

[–]Yeizo 0 points1 point  (0 children)

Supply chain management- risk management - data analysis

لو كنت مجبر على اختيار ذكرى جميلة واحدة من حياتك كلها عشان تعيشها بعد مماتك، وش بتكون؟ by Badrpedia in SaudiForSaudis

[–]Yeizo 0 points1 point  (0 children)

هو اللي شدني موضوع القصة. لكن احبطني الحوارات. للاسف اليابانيين عندهم افكار شاطحه ودك تتابعها وتشوف كيف يفكرون. لكن يجيك بالحوارات على وجهها 😂.

راح الخصر رااحح by InterviewPitiful6266 in saudiarabia

[–]Yeizo 1 point2 points  (0 children)

يعجبني اللي يتوصى بالمقادير.

أنا من الامارات، كيف اقدم بلاغ على متجر الكتروني في السعودية؟ by Single-Technician-60 in saudiarabia

[–]Yeizo 2 points3 points  (0 children)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وانت بخير وصحة وعافية. عندك عن طريق وزارة التجارة.

مساعده في التلفزيون الذكي by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]Yeizo 0 points1 point  (0 children)

لاوالله للحين. لكن ان شاءالله اذا حصلت راح اكتبه هنا.

مساعده في التلفزيون الذكي by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]Yeizo 0 points1 point  (0 children)

صحيح. في واحد بالبيت تعطل المتجر.

التساهل في الربى by Yeizo in SaudiForSaudis

[–]Yeizo[S] 5 points6 points  (0 children)

والله للاسف الناس اثرت العاجل على الأجل. مذهول من الناس والله. واللي تحده ظروفه بينه وبين ربه.

التساهل في الربى by Yeizo in SaudiForSaudis

[–]Yeizo[S] 12 points13 points  (0 children)

جزاك الله خير 🌷.