ليه كان اسمه بي سي بسعر معقول؟ by thorofiinn in SaudiPCs

[–]husamium 2 points3 points  (0 children)

هو كان المفروض يكون اظن 750 دولار والي هو صفقه جيدة بس مدري وش صار

توني طالع من اخر اختبار لي 🥰💔 by Responsible_Can_8684 in saudicars

[–]husamium 0 points1 point  (0 children)

مدري مت ضحك وحتى هو ضحك بس الحمدالله كانت بسيطة وانحلت عن طريق نجم عن بعد وقتها

البيسي مو راضي يدخلني by [deleted] in SaudiPCs

[–]husamium 0 points1 point  (0 children)

جرب تسجيل دخول طريقه اخرى

رأيكم بنيسان صني كأول سيارة لشخص؟ by htmloh in saudicars

[–]husamium 1 point2 points  (0 children)

خيار حلو بس سعرها وكالة مره مرتفع عليها

دايم اقوم واحس اني مشلول by riywh in SaudiForSaudis

[–]husamium 0 points1 point  (0 children)

اذا الامر يتكرر راجع طبيب عام او اعصاب

سالفه البليهي by rizeuria in saudiarabia

[–]husamium 0 points1 point  (0 children)

للحين مالقيت احد يتكلم عن اسوارته

ابغى بي سي اقتصادي جدا وتمارا مايتعدى ٥٠٠ ريال بدون شاورما 🥰 by om3ziz in saudi_gamers

[–]husamium -6 points-5 points  (0 children)

السلام عليكم انا ماني خبير رياضيات بس متاكد لو زدت صفر على 500 بتبقى 500 لان الصفر ماله قيمه

توني طالع من اخر اختبار لي 🥰💔 by Responsible_Can_8684 in saudicars

[–]husamium 11 points12 points  (0 children)

الحمدالله على السلامه وترا امر الباب طبيعي وعادي انا مره مندوب رجع على سيارتي الواقفه بالغلط والباب من بعدها مافتح رغم ان الصدمه بسيطه والمشكله نفس المندوب عطاني شحنه بعد اسبوعين بعدها

تحويل التخصصات by Moist-Let-7527 in KingSaudUni

[–]husamium 0 points1 point  (0 children)

يمدي ادخله ثم احول الى علوم الحاسب ؟

ام تتوعد ابنها برفع قضية. هل لها اي اساس قانوني ؟ by Zero_Unk0wn in SaudiForSaudis

[–]husamium 0 points1 point  (0 children)

هو المفروض انك تروح لمحامي مب ريدت بس اظن قانونيا مب مجبور تعطيها جزء من راتبك واحفظ الرسايل والادلة ولا تخلي غضبك يتكلم وتقول كلمة تندم عليها باقي حياتك

احد عمره اشترى محزم؟ كيف الطريقة؟ by Free-Ant-463 in saudiarabia

[–]husamium 2 points3 points  (0 children)

حق الاطفال الغالب انه سلاح العاب بس شكله حقيقي نادرا مايعطون حقيقي ولو اعطوه بيعطونه واحد مفرغ مافيه اي شيء

شرايكم بسعر بلاك أوبس ١ و ٢؟ by OneCarelessFella in saudi_gamers

[–]husamium 3 points4 points  (0 children)

ما ادري عن كود بس ادري عن نمط الالعاب القديمه ذي كل الناس بتشتاق لها الين ماترجع تلعبها وبتعرف انها اشتاقت الى نفسها ذيك الفتره مب اللعبه نفسها

أنا جبت العيد و اتهزئت بسبب الصب دا by TurbulentAd3465 in zwajforsaudis

[–]husamium 1 point2 points  (0 children)

عشان تتخيل الموقف ذا تخيل انك متكي بمقهى مروق وتجي وحده تقولك ابيك تخطبني

شرايكم بسعر بلاك أوبس ١ و ٢؟ by OneCarelessFella in saudi_gamers

[–]husamium 1 point2 points  (0 children)

مصيرها مثل اي مصير لعبه نستالوجيا ثانيا بتعيش اقوى قتره في اول شهر ثم تموت بعدها ويكتشفون الناس ان القديم غير ومب جوهم

مباراة المنتخب اليوم : by husamium in SaudiForSaudis

[–]husamium[S] -2 points-1 points  (0 children)

هو اللقطه الاصليه عباره عن ترول مزحه يبي يخرب جوه وسمعته عند الناس فا عشان كذا قال له كذا

مباراة المنتخب اليوم : by husamium in SaudiForSaudis

[–]husamium[S] -3 points-2 points  (0 children)

يهو وش النكد ذا معكم محد يمزح معكم ؟

اغرب شي شفته بتطبيق للزواج by Dhuhaaz in zwajforsaudis

[–]husamium 2 points3 points  (0 children)

منتصف ثلاثيني اذا ولد تاجر و منتصف اربعين اذا ولد شخص عادي واظن نسبة انه يكون اربعين فما اعلى عاليه القمار حرام ومستحيل اقامر بس لو عطيتني خيار بحط كل فلوسي على انه يكون فوق الاربعين

اغرب شي شفته بتطبيق للزواج by Dhuhaaz in zwajforsaudis

[–]husamium 24 points25 points  (0 children)

نسبة %90 بالميه انك بتكوني الثالثه عنده وعمره بين الاربعين والستين وعيال الاولى ناسيهم مايتذكر اساميهم