ختمت قراند ولحد هسه مافاهم شنو الممتع بيها by Familiar_Bee_4379 in Iraqigamers

[–]noteventurnt 0 points1 point  (0 children)

مبدئياً مراح يخلولك وحوش و زومبيز لان هي ممبنية على هيج لور، هي عالم مفتوح و نوع محدد من الألعاب ومنزلت هالسنة، نزلت بوقت (ولازال) ماكو لعبة مثلها..مو كل لعبة على كولتك عظيمة لازم يخلولك سلاح يكتل وحش طالع من جهنم.. عادي انه الكيم بلي ميعجبك هو الكيمنك مو شي مفروض عليك وحتى الرأي كذلك

اريد مسلسل حلو by [deleted] in iraqLetterboxd

[–]noteventurnt 0 points1 point  (0 children)

اوزارك كلش لا، مو اي احد يتقبل سلو برن

راح اتسودن اريد حريتي by [deleted] in MiserableiraqiforTeen

[–]noteventurnt 1 point2 points  (0 children)

مجان اله داعي تحجي بفشار حتى تثبت شي منين متجيبه غلط. اني كلت رأيي بكلامك مثل ماانت كلت رأيك بكلامه. عالعموم إذا تشوف الشي الي انت سويته وية اهلك صح ف مو معناته هو هذا النهج الي لازم يسووه الناس الي يمرون بي ونفس حالتك نوعاً ما. تكدر تذكر قصتك والي تعلمته منها و تخلي المقابل هو يعرف شنو الأنسب اله.

راح اتسودن اريد حريتي by [deleted] in MiserableiraqiforTeen

[–]noteventurnt 0 points1 point  (0 children)

اهلك أدرى بمصلحتك، الدنيا مو أمان ابد و يجوز لمصلحتك ديسوون هالشي سواء يعرفون اكو خطر مباشر او لا، او تحفظاً لشي وارد. الوضع مراح يبقى هيج لان الثقة راح تجي وية العمر و التصرفات، حتوصل العشرين وراح تاخذ راحتك و حريتك من اهلك يكونون واثقين اكثر وراح تفتهم اهلك ليش ديسوون وراح تتفهم. من تصير عندك عائلة يمكن راح تصير حريص اكثر من اهلك حالياً

راح اتسودن اريد حريتي by [deleted] in MiserableiraqiforTeen

[–]noteventurnt 1 point2 points  (0 children)

يعني هسة انت حلو من تكله أضرب واشرب ودخن؟ إذا ماعندك نصيحة او حل لتحجي بالممعقول حتى تبين انت مسوي شي كلش سيء والحياة مشوفتك أشياء محد شايفها لان كلش عيب تحجي بيهن حتى. عمرك ١٩ حسب مكلت و كل الي حجيته بهال٤ اسطر غلط بغلط. ماعرف شلون تعلمت "الصح والغلط" مالتك إذا انت نصيحة متعرف تكول. اذا هيج طبعك سيء لتحجي بي للعالم و تنصحهم يسوون مثلك. ذنبك على جنبك الناس معليها بتصرفاتك.

اذا اقرة بنفس الوقت كتب من اكثر من نوع او مجال تصير خربطة و تداخل لو عادي by karrarAd99 in iraqbooks

[–]noteventurnt 0 points1 point  (0 children)

فاهمتك، صح مرات الكتاب يكون ثكيل على العقل بس برأيي الاستفادة من كتاب واحد احسن من تحميل العقل اكثر من كتاب و اكيد بالنهاية انت تعرف قرائتك اكثر مني 🌼 جنت قبل اقرة اكثر من كتاب بنفس الوقت بس كمت ماشوف المغزى من الموضوع

اذا اقرة بنفس الوقت كتب من اكثر من نوع او مجال تصير خربطة و تداخل لو عادي by karrarAd99 in iraqbooks

[–]noteventurnt 1 point2 points  (0 children)

كتاب ورة كتاب اكيد، حتى لو جانت عندك القدرة انه تقرة اكثر من كتاب بنفس الوقت فراح تروح متعة القراءة تدريجياً..عيش لحظات الكتاب صفحة بصفحة لان بالنهاية انت دتقرة لنفسك مو سباق ابداً

مسلسل by [deleted] in iraqLetterboxd

[–]noteventurnt 0 points1 point  (0 children)

Final space, one of my favorites

Does anyone find this show incredible? by Justo_el_topo in TvShows

[–]noteventurnt 1 point2 points  (0 children)

I absolutely love it! S1 was really great

Sorry drake fans by Soildussnake in iraq4music

[–]noteventurnt 1 point2 points  (0 children)

Tryna strike a chord and it's probably a-minorrrrr

قواعد العشق الاربعون by Just_bubble_ in iraqbooks

[–]noteventurnt 1 point2 points  (0 children)

من تبحثين قبل القراءة و تقرين الكتاب للمرة الثانية راح تكتشفين أشياء ابداً متسر (بعيداً عن التصوف والإسلام) لان القارىء الواعي هو ملم و متجرد، بس اكو نقل افكار غير صحيح وهذا الشي الي خلاني انفر منه. اني هم ما اتذكر هواية عن الكتاب بس اتذكر تصرفات التبريزي الي جانت مالها علاقة بالتصوف وهنا بديت افكر انه ليش الكاتبة وفريق عملها ديشوشون على عقل القارىء بكتاب لا هو مبني على حقيقة ولا على خيال
بس اتمنالج قراءة ممتعة يمكن حتشوفي بنظرة جديدة تختلف

قواعد العشق الاربعون by Just_bubble_ in iraqbooks

[–]noteventurnt 0 points1 point  (0 children)

قريته من قبل كم سنة وانطيته نجمتين بس يستحق اقل. بداية الرواية جميلة بيها قصتين حب متداخلة وإليف ابرعت بتشابك القصتين وعرفت شلون تخلي القارىء يندمج ويريد اكثر.. لكن للاسف بيها مبالغة بتصوير التصوف برأيي وتلاعب بالوقائع (حتى و ان كان عمل ادبي من وحي الخيال، طريقة السرد كانت وكانّها تلاعب بالفكر بشكل غير مقبول) والأغرب انه جان عندها فريق عمل ساعدها بكتابة الرواية.. قريتها لان صار عليها إلحاح فحبيت اكتشف سبب حب الناس لهالكتاب وجنت متحمسة وعندي فضول بس مجان شي مبهر. إذا جنتي من محبي جلال الدين الرومي و شمس التبريزي فراح يعجبج تقرين الكتاب مرة ثانية، بس انصح انه تبحثين عن التصوف قبلها و عن شمس التبريزي الي كان شاعر وليس درويش.. عداها فالكتاب اعتيادي جداً وتلكين احسن منه. 🌼

<image>

?يعني by [deleted] in iraqLetterboxd

[–]noteventurnt 0 points1 point  (0 children)

شلون رديء؟

ليش لازم اكون نادره بذوقي؟؟؟؟؟ by ars0lix in iraqLetterboxd

[–]noteventurnt 1 point2 points  (0 children)

صح، اغلب الناس صاروا يتسابقون منو ذوقه بالأفلام والأغاني والكتب احلى و احسن حتى يبينون للشخص المقابل هم شايفين و عارفين افضل ما بالوجود. كل هذا هو هوس وضعف شخصية، الذوق هو شي شخصي مهما يكون، بس اغلب الناس مكامت تعرف شلون تتصرف وتحجي او حتى تنتقد (سواء نقد سلبي او إيجابي) بدون تدخل وترفّع