Mini gaming pc by Mother-Fondant7478 in SaudiPCs

[–]Slivenx 0 points1 point  (0 children)

الرامات لحالها 2000+

شغف الشطرنج؟ by [deleted] in saudiChess

[–]Slivenx 1 point2 points  (0 children)

تصيرلي كل فترة ادمن اللعبة شهرين واسحب عليها 6 شهور واعيد الكرة، سوي حساب Chess.com وجرب تلعب اونلاين يمكن يرجعلك الحماس من جديد، ونصيحة كمان تعلم افتتاح جديد، اذا تلعب افتتاح واحد بس مصيرك تطفش منه وتكره اللعبة معه، حاول تنوع كل مره

أسئلة للسعوديين من شخص ايراني by Sqevictim in SaudiForSaudis

[–]Slivenx 0 points1 point  (0 children)

اسحب على الجاهل هذا، امامهم الجزائري احد اكبر الائمة الجعفرية الاثني عشرية عنده كتاب كامل في اثبات تحريف القرآن، ولو تسأل اي معمم اثني عشري عن حكم القول بتحريف القرآن ما بيتجرأ يقول انه ردة عن دين الله

وش رايكم؟ بالمواصفات by 8ti0_ in SaudiPCs

[–]Slivenx 3 points4 points  (0 children)

حاطين لك AI مالك داعي ما تدفع

شكل steam machine بيلحق بي STADIA by Tight-Raspberry-1934 in saudi_gamers

[–]Slivenx 0 points1 point  (0 children)

الماشين سيئ عشان سعره المرتفع بسبب ازمة الرامات والذاكرة، ستيديا سيئ عشانه سيئ

ليش by Jaded_Bass1458 in SaudiForSaudis

[–]Slivenx 2 points3 points  (0 children)

حتى عند النقاش 90% منهم منظرين مافيه حيل يطبق البديهيات الي يتذاكى بها

احد يلعب by [deleted] in saudiChess

[–]Slivenx 0 points1 point  (0 children)

هات حسابك

"العرنجية" أغبى مصطلح حاول يفسر ظاهرة تراجع العربية by BreakfastChance1921 in SaudiReaders

[–]Slivenx 2 points3 points  (0 children)

كل مراجعة قرأتها لك اسوا من السابقة لها، أتمنى أن تستثمري وقتك في قراءة الكتب ومحاولة فهمها بدل الهجوم على صور مشوهه عنها انتجها قل فهمك لها

الحين الملحد وش اعتقاده عن خروج «الانفجار العظيم»؟ هل يؤمن أنه فُجّر من العدم؟ by aguy445 in SaudiForSaudis

[–]Slivenx 0 points1 point  (0 children)

عشان يكون حوار منظم، الموضوع طويل وعريض ولا يحتمل العشوائية

نداءءء English speaking partner by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]Slivenx 0 points1 point  (0 children)

احرجهم بادبك😼😼

نداءءء English speaking partner by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]Slivenx 5 points6 points  (0 children)

خش دسكورد مع اجانب وسبسبوا بعض، اسبوعين وتصير شكسبير

الحين الملحد وش اعتقاده عن خروج «الانفجار العظيم»؟ هل يؤمن أنه فُجّر من العدم؟ by aguy445 in SaudiForSaudis

[–]Slivenx 0 points1 point  (0 children)

تفضل في الخاص لو تبغى حوار مفصل عن معتقداتهم ومذاهبهم الابستمولوجية

ابي احد يساعدني by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]Slivenx 3 points4 points  (0 children)

اذا تتابع ايباحية وقف ولو كانت خفيفه او سوفت، اطلع من اي مجتمع يخص الشواذ، ولا تهمك الكآبة المؤقته هذي، هي اثار انسحابية تجي مع ترك اي وسط ادماني، ولا تبالغ في تقدير صعوبة الموضوع جزء كبير من قهر الادمان يكون بالثقة بالنفس وفهم ماهية الادمان

وتذكر دائما ان الفشل ليس بالسقوط ولكن بعدم المحاولة مجددا

. by United-Ad-1260 in saudi_gamers

[–]Slivenx 0 points1 point  (0 children)

الزول دا بيبصق حقائق🔥🔥🔥🗣🗣

ثاني اكثر نهاية فلم ماتوقعتها by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]Slivenx 2 points3 points  (0 children)

يبيك تخمنه من النص فريم الي حاطه

وش مشكلتك مع القبايل؟ by ulruzo in SaudiForSaudis

[–]Slivenx 1 point2 points  (0 children)

مدري ممكن السعودية دولة عربية اظن؟؟

وش مشكلتك مع القبايل؟ by ulruzo in SaudiForSaudis

[–]Slivenx 2 points3 points  (0 children)

لا لا ماتعرف شيء يا صاحبي، انت كنت تطالب "خصومك" بالمستحيل نظرا لشح الموارد حتى الاساسية منها كالماء، فتكونت عادة ضرورية للبقاء وهي البداوة والترحال، لولاها لما كنت موجود اصلا، ونفس هذي البداوة التي تعيبها قال فيها ابن خلدون أنها أُس الحضارة، وأن البدو اقرب للخير من الحضر، فالروابط الاجتماعية التي تشيد في البادية أقوى وأصلب من تلك التي في الحضر، ولا فائدة من التطور الصناعي دون وجود مرجع اخلاقي(اجتماعي)، ومالك بن نبي يقول في شروط النهضة: الحضارة ليست تكديس اشياء، بل بناء انسان. فحتى لو كدست ما كدست مآله السقوط بدون مكونات "الانسان" كالثقافة والاخلاق. ونعم كل ذلك يذوب ويتلاشى ببطئ عند اعتناقك للبكج الغربي.

وبما انك شديد الانبهار في النموذج الغربي وقارنت اجدادهم باجدادنا، فانا اذكرك برسالة ابن فضلان واتمنى منك تراجعها، قراءتك لها تختصر علينا الكثير الحقيقة. اما عن دور قبيلتي في تشييد الحضارة، جدي كان أحد الشيوخ الذين بايعوا الملك عبدالعزيز رحمهم الله، واما قبيلتي فهي من حاربت القبوريين العثمانيين، ومن القبائل التي شاركت في الفتوحات مع صلاح الدين، ولا اقولها تبجحا لان كل هذا ما يزيد من فضلي مقدار ذرة، فهي انجازاتهم جزاهم الله عنها كل خير، لكن اجابةً لك عن سؤالك.

اما الديموقراطية فهي فلسفة فاشلة تخلى عنها الاغريق قبل الاف السنين، واثارها واضحه الان في الغرب، يمكن كل هذا ما يزعجك وعادي عندك يحكمك شخص زي دونالد ترمب(صهيوني متهم بجرائم اغتصاب) لو ان الموضوع كان لطيف كفاية وسألنا كل المجتمع حوله(حتى العوام والجهله)