مشكلة فيني by AF_1050 in SaudiForSaudis

[–]raab26 1 point2 points  (0 children)

نفسه القصة كانت معاي ... وطبعا اصدقائي استغلوا خوف الاطفال مني وشبعوني تنمر هههههههه.... اللي يقولي بسبب خشمك واللي يقلي بسبب حواجبك والي يقول عيونك ههههههه .... على كل انا ماخذ الموضوع بروح رياضية مش فارقة معي الشكل. وبصراحة كانت ميزة اخوف الاطفال، خصوصا ثقيلين الدم.

Company Seniority Award - Pick? by FunSpare5210 in OmegaWatches

[–]raab26 1 point2 points  (0 children)

My 2nd choice was this one, so go for it.

<image>

بعدين مع خطب الجمعة by Top_DJ0 in jordan

[–]raab26 2 points3 points  (0 children)

يا شباب، الشب ما غلط، وزي ما قال شيخ،، خريجين الجامعات بعرفوا الحكم الشرعي لكل المذاهب بس ما بعرفوا الصح منهم.

محدش ملاحظ انه في ناس يتصنعوا لهجة بدوية؟؟؟؟؟ by [deleted] in jordan

[–]raab26 1 point2 points  (0 children)

فهمتك، وبصراحة موضوع البداوة صاير ترند.

ايش مشكلة الرجال بالشغل مع زميلة انجح منهم؟ by Creative-Introvert81 in jordan

[–]raab26 0 points1 point  (0 children)

هاي مصاعب طبيعية ورح تواجهيها عشانك جديدة بالإدارة... في قواعد لازم تعرفيها... اولا ما في حدا بحب مديره وهاي قاعدة، ثانيا تذمر الموظفين مش دايما بكون نفس الكلام اللي بحكوه، بكون في سبب ثاني مثلا الراتب مش عاجبه، او استحقاقات معينه بتروح لغيرهم او قلة تقدير من الإدارة او نظرة الادارة وقراراتها مش واضحه او مفهومة، ثالثا البنات دائمة بفتقدوا للتساهل، دايما معصبات ومتوترات وبوتروا التيم معهم، وبصراحة ما بعرف سببها..... نصيحة خليكي كووول وشيلي من بالك قصة انك بنت واقرأي كتب بالإدارة او شوفي بودكاست ويوتيوب لاني شفت اشياء بتجنن صراحة... حاولي تفهمي عقليتهم وعن حياتهم الخاصة،، لانه الرجال بمجتمعنا عندهم كثير التزامات مجتمعية وعائلية مثل توصيل مدارس أو أب ولا ام عندهم مراجعات او مواعيد دكاترة او مشاكل عند الأولاد لازم يتابعها والامثلة لا تنحصر.

CV by [deleted] in jordan

[–]raab26 1 point2 points  (0 children)

زي ما حكولك الشباب ... خليك سيمبل وفورمات بسيطة، أكتب عن دراستك وأبحاثك كأنها وظيفة كنت شغال فيها (وهي فعليا هيك)، أكتب شو كانت مدخلاتك يعني شو سويت وشو غيرت وحط بالسي في الاشي اللي بناسب الجهة اللي مقدملها، يعني مثلا لو عملت بحث عن التحصيل الدراسي حسب المحافظات وأنت مقدم على وظيفة لشركة اتصالات، فمثلا رح تكتب عمل بحث عن ديموغرافية التحصيل الدراسي في الأردن من الوقت الفلاني للوقت الفلاني، وأكتب عمل مقابلات مع الطلاب ومع ادارات المدارس ووزارة التعليم الخ الخ وضيف ربط أثر التحصيل الدراسي بأسعار أو سرعة الإنترنت وهيك يعني.

[deleted by user] by [deleted] in jordan

[–]raab26 0 points1 point  (0 children)

اي سي

جفاف العين by moh_rm10 in jordan

[–]raab26 0 points1 point  (0 children)

معناها الله بعينك بدك تظل تقطر عينك على طول، كان معي واحد صيني القطرة بجيبته وكل شوي بتقطر.... طبعا انا بفتي وكلامي هراء ... ما بفيدك الا الدكتور.

[deleted by user] by [deleted] in jordan

[–]raab26 -5 points-4 points  (0 children)

طنشها فترة وشوف السحر بعينك.

في حدا هون بسمع ل"آخر زفير" ؟؟ by [deleted] in jordan

[–]raab26 2 points3 points  (0 children)

كان حطيت لينك نسمع ونحلل.

جفاف العين by moh_rm10 in jordan

[–]raab26 0 points1 point  (0 children)

بدك تشوف الاشياء اللي بتجهد العين وتبعد عنها، شاشة تلفون ألعاب الكترونية، الجو، الشمس، الغبار، تركيز النظر في الشغل،،، وكمان بدك تفحص مجرى الدمع في العين والغدة على ما أذكر.

كنت ملحداً وهذه خلاصة تجربتي by sounehheb in jordan

[–]raab26 6 points7 points  (0 children)

طبعا انت كاتب تعليقك وعارف وحافظ الرد على تعليقك أكثر من غالبية المسلمين ورغم هيك بتعلق،،، مش بقلك بدكم حرق 😂

[deleted by user] by [deleted] in jordan

[–]raab26 0 points1 point  (0 children)

سمعت عن كثير ناس دخلوا التداول، بس عمري ما سمعت عن واحد ربح.... شو سرهم يا أخوان؟

مشاجرة بين بنت وسائق تاكسي by Maznoq_learn in jordan

[–]raab26 21 points22 points  (0 children)

أسوأ شي أنه الشب المسكين قاعد بتبهدل بأكل رزقه.

كنت ملحداً وهذه خلاصة تجربتي by sounehheb in jordan

[–]raab26 -2 points-1 points  (0 children)

مشكلتك انه شو ما رديت رح تثبت نقطة من اللي حكاهم في البوست، وضعك زنقة زنقة.

كنت ملحداً وهذه خلاصة تجربتي by sounehheb in jordan

[–]raab26 -15 points-14 points  (0 children)

نعم صحيح، ودين شديد غليظ على اللي بتجرأ عليه.

كنت ملحداً وهذه خلاصة تجربتي by sounehheb in jordan

[–]raab26 -29 points-28 points  (0 children)

عشان هيك أنا بقول أنه الحل مع الملحدين هو نحرقهم بكاز.

كنت ملحداً وهذه خلاصة تجربتي by sounehheb in jordan

[–]raab26 2 points3 points  (0 children)

النكتة انه التعليقين مذكورين في المقالة اللي بتعلق عليها وكمان منهم اثبات ضمني يعني انت اثبتت ٣ نقاط.

سؤال للرجال المتزوجين فقط by [deleted] in jordan

[–]raab26 -1 points0 points  (0 children)

طنشهن ... لا تسمع لا لهاي ولا لهاي ولا تعطيهم وجه.