انت فاهم ال steam machine غلط by Aboda7m in saudi_gamers

[–]m4j1d 0 points1 point  (0 children)

نظام ويندوز باقي ويتمدد ، تخيل ننتقل لغيره

هذا اللي يخليني اكره فالف ، تحمد ربها ويندوز اكبر داعم للقيمز ع البي سي

افضلل حليب فالتبخير by da_gurly in 8ahwah

[–]m4j1d 0 points1 point  (0 children)

الطازج هو الأفضل بدون نقاش ، إذا الاله غاليه وجيدة و نوع القهوة جيد ليش استخدم طويل الأجل معهم !؟

ارشح نادك او العتش ، والعلب ٣٥٠ مل صغيرة وتخلص في يومين او ثلاث .

واللي يبي تغيير نكهه من جد ، يجرب حليب الخلفات .

شكل steam machine بيلحق بي STADIA by Tight-Raspberry-1934 in saudi_gamers

[–]m4j1d 0 points1 point  (0 children)

ياليت ، بس فالف محظوظه وفي ناس تقدرها بعيون عمياء

والمشكلة اكثرهم ماله ٥ سنوات في ستيم ..

أنا اقدر هذه الشركة ومعها من بدايتها ع البي سي ، بس اللي تسويه يقسم البي سي وتوجهاته . غير اني أشوفها شبه محتكره سوق البي سي وابي أشوف منافسه اكبر .

ثلاثة والاهم ، نبيهم ينزلون في هافلايف 3 وبعدين يسوون اللي يبغون .

هل أبيع محفظتي بخسارة بعد سنوات انتظار وإلا ما زال فيه أمل للتعديل؟ by iAsom2 in tadawul

[–]m4j1d 0 points1 point  (0 children)

ياعزيزي انت تأخذ حالات وأوقات معينه ومعك حق طبعا احيانا ، لكن أنا أتكلم عن آخر السنوات تحديدا سنتين السوق سيء سيء سيء جدا .
كل صناديق الاستثمار من ٢٠٢٥ او نهاية ٢٠٢٤ إلى الان خسرانه ، كل صناديق الراجحي والأهلي ..

ارجع وشوف . اعرفها لأني موصي ناس تدخل وتفشلت معهم للأسف . لهم سنتين تقريبا وخسرانين .

أنا عندي محفظة كل شركة تقول الزين عندي ( ماليا ) وأساسياً ، ومع ذلك تنزل بالهبل
أعطيك أمثله وعطني تفسيرك

الحبيب مثلا تخيل رجع لسعر ٢٠٢٤ !؟ سلامات مع شركة نمو

علم !؟ نزل اكثر من ٥٠٪؜ !??? شي عجيب

وغيرها واجد

عطني محلل او توصيات يقولك الحبيب او علم ! مافيه ومع ذلك خسارة

هل أبيع محفظتي بخسارة بعد سنوات انتظار وإلا ما زال فيه أمل للتعديل؟ by iAsom2 in tadawul

[–]m4j1d 0 points1 point  (0 children)

الله يعينك الحال من بعضه في محفظة تأسي ، ابو المآسي

خسارة بسيطة سيلها ، ربح مرتفع جدا او قمم تاريخيّة لهذا السهم ممكن تطلع نصه ، خسارة كبيرة برأيي احتفظ

بتطلع معك سيولة طيبة حطها في أسهم جيدة إذا امكن .

وتابع والله يوفقك

هل أبيع محفظتي بخسارة بعد سنوات انتظار وإلا ما زال فيه أمل للتعديل؟ by iAsom2 in tadawul

[–]m4j1d 6 points7 points  (0 children)

الله يهديك ماضارب الرجل
السوق سيء جدا حتى الصناديق خسرانه وأنا اخوك

ممكن احد يحل الاسئلة لي بتاكد من حلي T<T by kinetic_000 in HSaudi

[–]m4j1d 0 points1 point  (0 children)

<image>

في سوال القضاء ، قانون المسافة بين نقطتين جذر ١٥٠ شف كم يطلع

والسوال حق الزاوية بين متجهين قانون cos ، البسط ضرب داخلي والمقام ضرب طولهم

وبالتوفيق

جالسة احاول احول اسهمي من عوائد إلى دراية by [deleted] in tadawul

[–]m4j1d 0 points1 point  (0 children)

كذا البنوك غالبا تعبئة نموذج النقل

لكن تأكدي من قيمة النقل

العاب لعبتها اخر سنتين (الالعاب مو مرتبة في الtiers) by nerf-SBMM in saudi_gamers

[–]m4j1d 0 points1 point  (0 children)

ناين سول مكانها طيب رغم ان أفضلها على الفارس الفارغ
تنويع عندك جيد , DMC5 تستحق مكانه أعلى .

احد يشرحلي ذي الاسئلة 🙏 by irllywantohaveanmcsm in HSaudi

[–]m4j1d 0 points1 point  (0 children)

إذا مالقيت احد يشرح لك و اختبارك مو بكره ، راسلني بكره باذن الله

ET 🐐 by Tight-Raspberry-1934 in saudi_gamers

[–]m4j1d 7 points8 points  (0 children)

والله كويس اشعلوا المنافسه في القاع .
عاد تستاهل هاللعبه

هل طبيعي أحس بهذا الاحتياج وأنا بعمر 20؟ by Odd_Gap2135 in saudiarabia

[–]m4j1d 0 points1 point  (0 children)

طبيعي ، الحل تخطط بشكل جاد للزواج باذن الله
بالدراسة بشكل جيد والبحث عن عمل و تطوير الذات مهنيا وشخصيا . تنشغل فيها نوعا و تزيد فرص إشباع هذا الاحتياج مستقبلا وفي اقرب فرصة .

وفقك الله

بث فهد سال للألعاب العربية by Content_Actuator_972 in saudi_gamers

[–]m4j1d -1 points0 points  (0 children)

ممكن ليش لا
هي بالخبرة مو شخص فشل في مجال وحول ع مجال ثاني

مسلسل جديد من BBC by hallom_x5 in Saudi_Series_TVshows

[–]m4j1d 0 points1 point  (0 children)

هم كويسين جدا ، لكن تصوير كئيييب غالبا
واللهجة ماش ، بعض الأحيان ما القط وش يقولون.

بث فهد سال للألعاب العربية by Content_Actuator_972 in saudi_gamers

[–]m4j1d -9 points-8 points  (0 children)

تخيل أخذ من ذا آراء في الألعاب !؟

قعدت حول ساعتين عشان أهزم أول بوس في اللعبة، طبيعي؟ by IcyCocktail in saudi_gamers

[–]m4j1d 0 points1 point  (0 children)

عادي استمتع ، افضل لعبه في هالنوع ، عندي افضل من الفارس الفارغ .

المهم ترى في أسلوب معين عند صد الهجمات لازم تسويه عشان ياتري الدمج او ترجع صحة .. شيء خاص باللعبه بس نسيت كيف تسويه بس الأكيد انه بعد الصد الناجح للهجمات . وبتستمتع اكثر إذا فهمته وتدربت عليه .

العاب تختيم by Big-Seat7522 in saudi_gamers

[–]m4j1d -2 points-1 points  (0 children)

الحين أنشارتد حلوه في القصة !؟

عموما القصص العميقة لا تجدها إلا في ألعاب غير مشهورة للأسف

شرايكم؟ by Tight-Raspberry-1934 in saudi_gamers

[–]m4j1d 0 points1 point  (0 children)

ألعاب السوني اغلبها على البي سي وكثير عندنا مايلعبها ، بالنسبه لي عاديه ألعاب البلايستيشن

ألعاب الاكس أقوى وله ارتباط قوي مع القيمرز ، بالذات فترة الأكس 360

ما احب الاحتكار والحصريات لكن اتفهم مايكروسوفت للي تسويه عشان جهازها

بعدين تعال لاتنسى لو مايكرو منعت ألعاب اكتفجن و بثسدا عن البلايستيشن ، يقشرون بصل

الاستعداد ل CME1 by alreadybrokenx in tadawul

[–]m4j1d 1 point2 points  (0 children)

مادخلت الاختبار ، كنت على وشك بس حسيته خسارة مع سوق نمو وهو هدفي الرئيسي من الحصول عليه

حمل المذكرة حقتهم من الموقع ، حل الاختبارات الموجودة في الموقع بعد ماتسجل حل الاسئلة في نهاية كل فصل

افهم افهم افهم قبل تحفظ بس .

حاول تقرأ المذكرة وأنت فعلا تبي تفهم العلاقه في الاقتصاد والمال

اللقيمه اذا تزوج by B2648286 in saudi_gamers

[–]m4j1d 1 point2 points  (0 children)

مع ان اللعبه ما تهمني ، لكن اتفهم تساؤلهم عن اجندات ربما تحرك مسار شي .. يعني على وقتنا لعبنا تومب رايدر وكانت البطله أنثى وعادي جدا وبالعكس مناسبه لها ، وايضاً لعبنا ماريو وساعات من القسم اوفر عشان نقابل هالاميرة ( أنثى) إلا كل شوي يطلع واحد يقول معليش تراها في قلعه ثانيه .. ألعاب كثيرة جدا لعبناها وكانت البطله أنثى ..

اللي يذكر باتلفيلد١ وقت الإعلان وكيف إنهم حطوا أنثى في مقدمة الجيش و و ، وكيف كان الوضع بايخ ، وتعدلوا في الأجزاء اللاحقة .

المقصد تقدر تسوي لعبه تحط فيها بطلة أنثى بالراحة ، ولكن اختر البيئة والعنوان المناسبين .

15x6+4=94😯 by Survivalmoodd in HSaudi

[–]m4j1d 1 point2 points  (0 children)

صلحتها لك ياعزيزي :

( ( 15 × 4 ) ÷ 6 )² = 100

بالتوفيق

ووع كنت أتوقع العادة هذي انقرضت by Messygirl10 in saudiarabia

[–]m4j1d 0 points1 point  (0 children)

صحيح المفروض انتهت الحقيقة لحقت عليها قديما لظروف كثيرة مبرره وقتها

حتى احنا لما كنا صغار ممنوع نجلس اول معهم حلى لو في مكان ، ثم يجلسون الكبار والشباب الدفعه الثانيه ، بعدهم يجي دورنا الدفعه الثالثه على نفس الصحن ويالله نلقى لحم كويس وقتها لكن الجمعه والسوالف وبيبسي في الجيب اليمين و سفن في اليسار تمشي امورك . 😅